best tracker انتصار: نجوم المسرح المخضرمون أحد أسباب نجاح مسلسل المعلم – Techss

انتصار: نجوم المسرح المخضرمون أحد أسباب نجاح مسلسل المعلم

انتصار: نجوم المسرح المخضرم أحد أسباب نجاح مسلسل المعلم

وقالت الفنانة انتصار في تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” إن من أسباب نجاح مسلسل المعلم وجود عدد كبير من نجوم المسرح المخضرمين. ويجمع المسلسل نجومًا من ذوي الخبرة وكبار الممثلين المسرحيين، منهم فتوح أحمد، وأحمد بدير، ومفيد عاشور، وحسن العدل، وحجاج عبد العظيم، وأحمد الحلواني، وهشام. كما بدأ عطوة، وبطل العمل مصطفى شعبان، مسرحاً، وشكل فرقة مسرحية، وقدم مسرحيات على المسرح الوطني.

وأضافت الفنانة انتصار: جميع الممثلين المشاركين في مسلسل المعلم من ذوي الخبرة، ويشكلون مركز الثقل في هذا العمل، وكلهم يضيفون من تجربتهم. لدينا أكثر من 50 ممثلاً من الكفاءات العالية، كلهم ​​أصدقاء للمسرح، ولا تستهين بممثلي المسرح عندما يجتمعون في عمل واحد، وأضيف إلى ذلك. موضوع المسلسل: هذا الموضوع الذي يقوم على الصراع بين الخير والشر هو موضوع يحبه الجمهور.

وفيما يتعلق بالإنتاج، فإن هناك بالفعل إنفاقًا كبيرًا وواضحًا وسخيًا للإنتاج، وانظر إلى سوق الأسماك ستجده سوقًا كبيرًا وضخمًا مثل السوق الحقيقي في العبور. وهي نسخة طبق الأصل بنفس المساحة والارتفاع وتم تصميمها في ستوديو الأهرام، وهذا أكبر دليل على اهتمام الإنتاج بالعمل، وهذا في عنصر واحد. وماذا عن بقية العناصر؟

ويعرض مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان على قناة الحياة الساعة 9:45 مساء، ويعاد الساعة 1:30 صباحا، 6:45 مساء، 10:30 صباحا، و4:30 عصرا، بالإضافة إلى ليتم عرضه في وقت واحد على قناة Watch It في تمام الساعة 9:45 مساءً، ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سحر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر ريحانة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبد الله محمود، أسامة ال. -هادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس. وطارق النهري، ومفيد عاشور، وعلاء زينهم، وحمدي هيكل، والطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. العمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج ماركوس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

ظهرت المقالة انتصار: نجوم المسرح المخضرمون أحد أسباب نجاح مسلسل المعلم أولاً على المال سعر.

About admin