best tracker جهاز الزمالك يبدأ خطة تجهيز زيزو لمواجهة مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية – Techss

جهاز الزمالك يبدأ خطة تجهيز زيزو لمواجهة مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية

جهاز الزمالك يبدأ خطة لإعداد زيزو ​​لمواجهة المستقبل الحديث في الكونفدرالية

بدأ البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خطة تجهيز أحمد مصطفى زيزو، جناح الفريق من الناحية الفنية، لمباراة المستقبل الحديث في كأس الكونفدرالية المقرر لها 31 مارس الجاري في ربع النهائي. النهائي، بعد تعافي اللاعب من الإصابة في الكاحل التي تعرض لها في مباراة الأهلي. وفي نهائي كأس مصر والذي حدث في نفس مكان الإصابة السابقة مما أدى إلى اتفاقهما.

ويرغب جوزيه جوميز في تجهيز أحمد زيزو ​​لمواجهة مودرن فيوتشر، خاصة أنه يعتبر من اللاعبين المؤثرين في صفوف فريق الزمالك، خاصة أن مشاركة الزمالك في بطولة أفريقيا تشهد غياب ثلاثة لاعبين وهم عبد الله السعيد. وناصر ماهر، وسيف فاروق جعفر، الذي يقوم باختيارات محدودة أمام المدرب، ويعمل في الوقت الحالي على تجهيز كافة العناصر المتاحة له.

وفي الوقت نفسه، يعمل الجهاز الفني للزمالك على تجهيز السنغالي إبراهيميا ندياي، الذي يعاني من تمزق في العضلة الضامة، ويواصل اللاعب الخضوع لبرنامجه التأهيلي على أمل تجهيزه للمرحلة المقبلة. إلا أن فرص ندياي في الانضمام للمباراة أمام مودرن فيوتشر في مباراة الذهاب ضئيلة للغاية، ومن المتوقع أن يشارك.. اللاعب جاهز لمباراة العودة.

ظهرت المقالة جهاز الزمالك يبدأ خطة تجهيز زيزو لمواجهة مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية أولاً على المال سعر.

About admin