best tracker حسام حسن يدرس الدفع بـحجازى أساسيا فى مواجهة الفراعنة أمام كرواتيا – Techss

حسام حسن يدرس الدفع بـحجازى أساسيا فى مواجهة الفراعنة أمام كرواتيا

حسام حسن يفكر في إشراك حجازي أمام الفراعنة ضد كرواتيا

يدرس حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري، إشراك أحمد حجازي بجانب عبد المنعم في الدفاع ضد كرواتيا غدا في نهائي كأس عاصمة مصر على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما يدرس العميد إدخال حمدي فتحي في خط الوسط بدلا من إمام عاشور، مع تثبيت باقي التشكيل قبل خوض نهائي بطولة كأس العاصمة المصرية مساء غد الثلاثاء.

ويستعد حسام حسن لقيادة منتخب مصر في مباراته الثانية منذ توليه المهمة، حيث قاد الفراعنة للفوز في المباراة الأولى التي تولى فيها المسؤولية الفنية بالفوز على نيوزيلندا بهدف دون مقابل سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء. ركلة جزاء في المباراة الأولى من البطولة الودية للحصول على لقب كأس العاصمة المصرية.

بينما تأهلت كرواتيا إلى نهائي كأس العاصمة بفوزها على تونس 5-4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الطبيعي والإضافي بالتعادل السلبي.

وهذه هي المرة الثانية التي يقود فيها حسام حسن الفراعنة أمام كرواتيا، إذ سبق للعميد أن التقى مع منتخب كرواتيا مرة واحدة فقط عندما كان لاعبا في إحدى البطولات الودية بكوريا الجنوبية عام 1999، وانتهت المباراة حينها بالتعادل 2. -2 التعادل الإيجابي، وسجل حسام حسن هدفي الفراعنة في تلك المباراة. .

ظهرت المقالة حسام حسن يدرس الدفع بـحجازى أساسيا فى مواجهة الفراعنة أمام كرواتيا أولاً على المال سعر.

About admin