best tracker سلى صيامك مع حكايات رمضان وتفيدة.. الباروكة الطويلة الشقراء ومصروف البيت – Techss

سلى صيامك مع حكايات رمضان وتفيدة.. الباروكة الطويلة الشقراء ومصروف البيت

سلي صيامك بقصص وفوائد رمضان.. الباروكة الأشقر الطويلة ونفقات البيت

جلس رمضان مع زوجته في الصباح يتناولان الإفطار، وعندما انتهى وجمع أوراق عمله وحمل حقيبته، ترك بعض المال على طاولة الطعام، وقال لزوجته تفيدة: “ينفع يا حبيبتي.. “.. مصاريف المنزل ستستهلكك، انفقها بحكمة.. ولا تصنع مثل الشهر السابق عندما انتهيت منه من قبل.” يوم 15″، فضحكت تفيدة وقالت: “متخافش يا رمضان أنا هتكفل بيك”.


قصة رمضانية جديدة وفائدة

ذهب رمضان إلى الباب وقال لها: “لا أريد مني شيئًا قبل أن أغادر”. فأجابت تفيدة: “أريدك أن تكون آمنًا. يمكنك الذهاب والعودة بسلام.” وأغلق رمضان الباب، وتحدثت تفيدة نفسها وقالت: «يجب أن أتكفل بمصاريف المنزل هذا الشهر، وليس لدي أي شيء أنفق عليه». أي شيء آخر تافه… نعم يجب أن أفعل ذلك».

قصص وفوائد رمضان
قصص وفوائد رمضان

بدأت تفيدة بتنظيف وترتيب منزلها وإعداد الغداء. وبعد أن أنهت أعمالها المنزلية الروتينية التي اعتادت عليها، أحضرت كوبًا من الشاي، وأمسكت الهاتف المحمول في يدها، وبدأت تتصفح الفيسبوك، لتجد أمامها العديد من الإعلانات التجارية لمنتجات العناية بالبشرة والشعر، والبهارات. ، والملابس، والاكسسوارات. وغيرها من المنتجات المتنوعة المعروضة بتخفيضات مغرية، لكن رغم انجذاب تفيدة إليها، بدأت تقاومها قائلة: «لا لن أشتريها حتى لو عليها خصم 90%».

رمضان والاستفادة
رمضان والاستفادة

وبينما كانت تفيدة تتصفح الفيسبوك، وجدت أمامها باروكة طويلة أشقر اللون. في هذه اللحظة، تذكرت تفيدة حلمها بالشعر الأشقر الطويل الذي حاولت تحقيقه، إلا أن طبيعة شعرها منعتها من تحقيقه، فشعرها قصير ولا ينمو بسهولة. فكرت في شرائه لتحقيق حلمها، ثم تذكرت تحذير رمضان لها من إنفاق أموالها على أشياء تافهة، لكن حلمها بشعر أشقر طويل دفعها لطلب شراء الشعر المستعار فقالت: “لا”. لا يهم.. أستمر في إقناع رمضان وأكيد سيسامحني عندما يحب الشعر”.

عاد رمضان من العمل ليجد تفيدة واقفة أمامه بشعر أشقر طويل، مما أخافه. فقال: “بسم الله الرحمن الرحيم.. نعم يا نافدة، حرام عليك أن تخضعني لهذا!”، فغضبت تفيدة من رد فعله وقالت: “أنا أخضعك”. !!.. أردت أن.” سأجعلها مفاجأة لك.”

وظن رمضان للحظات أن تفيدة قد أنفقت مصاريف بيتها على شراء الشعر المستعار، فقال لها: «لا تحذري من أنك فعلت ذلك يا تفيدة». فشعرت تفيدة بالحرج منه وقالت: “الصراحة أه.. العرض الأصلي ما كانش يفوتك. وكان لا بد من خصمها بنسبة 50%”، فرد عليها رمضان بالقول: “حرام عليك يا فائضة. كيف سنقضي بقية الشهر الآن؟! “لم أطلب منك أن تتجول في المنزل قدر الإمكان.”

فقالت له تفيدة: لن أترك البيت بقدر ما نستطيع. لا تخافوا من فرصة اتباع نظام غذائي هذا الشهر، وأعدكم في الشهر المقبل، سأتماسك ولن أشتري الأشياء عبر الإنترنت مرة أخرى”. وهدأ رمضان أعصابه محاولا عدم إغضاب زوجته وقال: “طيب يا تفيدة المرة دي يا سماح.. تعملي إيه بالأكل اليوم؟”. ردت عليه وهي تتلعثم: «حسنًا، أنا لم أطبخ اليوم، لكن فيه جبنة طعمها رائع. اشتريتها أمس. سأحضره لك على الفور، حتى تتمكن من بدء نظام غذائي من اليوم. رد عليها رمضان وهو يشعر بالعجز: «حسنًا يا تفيدة».

ظهرت المقالة سلى صيامك مع حكايات رمضان وتفيدة.. الباروكة الطويلة الشقراء ومصروف البيت أولاً على المال سعر.

About admin