best tracker شاهد ركلات ترجيح تونس ضد كرواتيا فى نصف نهائى كأس عاصمة مصر – Techss

شاهد ركلات ترجيح تونس ضد كرواتيا فى نصف نهائى كأس عاصمة مصر

شاهد ركلات الترجيح لتونس أمام كرواتيا في نصف نهائي كأس العاصمة المصرية

تأهل منتخب كرواتيا إلى نهائي بطولة كأس العاصمة المصرية، بعد فوزه على نظيره المنتخب التونسي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد التعادل السلبي بين الفريقين، مساء السبت، على استاد القاهرة، المذاع عبر قناة أون لاين. تايم سبورت، في نصف نهائي بطولة كأس العاصمة المصرية، التي أقيمت على الأراضي المصرية. خلال الفترة الحالية.

وبهذه النتيجة يتأهل منتخب كرواتيا للنهائي ليواجه منتخب مصر الثلاثاء المقبل على استاد مصر، بعد فوز الفراعنة على نظيرتهم نيوزيلندا في نصف النهائي الآخر.

تونس vs كرواتيا

وشهد الشوط الأول إثارة كبيرة خاصة بعدما سجل حمزة الجيلاسي لاعب المنتخب التونسي هدفا في الدقيقة 31 إلا أنه ألغاه بداعي التسلل على يد الحكم المصري محمد معروف الذي أدار المباراة.

واستمر تبادل الهجمات بين الفريقين في الشوط الثاني، وأتيحت للمنتخب التونسي أكثر من فرصة للتقدم، لكن الحظ لم يكن مع فريق نسور قرطاج، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.

واستمر تبادل الهجمات بين الفريقين في الشوط الثاني، وأتيحت للمنتخب التونسي أكثر من فرصة للتقدم، لكن الحظ لم يحالف منتخب نسور قرطاج.

ودخل المنتخب التونسي المباراة بقيادة المدربين المؤقتين أنيس البوسعيدي ومنتصر الوحشي، باحثا عن تحقيق الفوز على كرواتيا وصيفة كأس العالم 2018، لتعزيز ثقته بنفسه قبل المنافسة في مونديال 2025. نهائيات كأس الأمم الأفريقية.


ويهدف المنتخب التونسي إلى تحقيق أقصى استفادة من هذه البطولة، من أجل العودة إلى الساحة من جديد، بعد خيبات الأمل الكبيرة التي عاشها نسور قرطاج منذ مونديال قطر 2022، حيث فشلوا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة. كوت ديفوار 2023، حيث خسروا مباراة واحدة وتعادلوا في مباراتين، واحتلوا المركز الأخير في مجموعة ضمت ناميبيا وجنوب أفريقيا ومالي.


شهدت قائمة المنتخب التونسي في كأس العاصمة المصرية عددا من الغيابات سواء بسبب الإصابات أو لأسباب أخرى، ومن بينهم علي معلول نجم النادي الأهلي، ويوسف المساكني نجم فريق العربي القطري، وغياب كل من. ويواصل هانيبال مجبري، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، المعار حاليًا لفريق إشبيلية الإسباني. بينما يتواجد في القائمة سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك.


وتم إعفاء الثلاثي ياسين مرياح وحسام طاقه وأمان الله مميش من المشاركة في البطولة الدولية الودية، من أجل الاستعداد مع فريقهم الترجي لمواجهة أسيك ميموزا الإيفواري في ربع نهائي أبطال أفريقيا. الدوري.


وفي مباراة تونس، غاب منتخب كرواتيا عن خدمات الثنائي المخضرم إيفان بيريسيتش، نجم توتنهام الإنجليزي المعار إلى فريق هايدوك سبليت الكرواتي، وأنتي بوديمير نجم أوساسونا الإسباني، بسبب الإصابة.


وفي كأس العاصمة المصرية، يتسلح المنتخب الكرواتي بنجم ريال مدريد المخضرم لوكا مودريتش، بينما يتصدر مدافع مانشستر سيتي يوسكو جفارديول قائمة اللاعبين أصحاب القيمة التسويقية الأعلى بين المحاربين بقيمة تسويقية تصل إلى 75 مليون يورو. .


ولم يحقق منتخب كرواتيا أي لقب في تاريخه، إلا أنه تواجد بشكل مستمر في نهائيات كأس العالم مؤخرا، حيث شارك في النسخ الثلاث الأخيرة من أصل 6 مرات، وجاءت أبرز إنجازاته التاريخية في الوصول إلى نصف النهائي. نهائيات كأس العالم 2028، قبل أن يصل إليها زلاتكو داليتش في نهائي 2018، ثم يكرر الأمر ويحقق المركز الثالث في نهائيات كأس العالم الأخيرة بقطر عام 2022.

ظهرت المقالة شاهد ركلات ترجيح تونس ضد كرواتيا فى نصف نهائى كأس عاصمة مصر أولاً على المال سعر.

About admin