best tracker ضياء السيد: لا مجاملات فى اختيارات حسام حسن.. وعملية جراحية لزوجة حجازى وراء سفره – Techss

ضياء السيد: لا مجاملات فى اختيارات حسام حسن.. وعملية جراحية لزوجة حجازى وراء سفره

ضياء السيد: لا مجاملة في اختيارات حسام حسن.. وعملية جراحية لزوجة حجازي وراء سفره

أكد ضياء السيد، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، أن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، قرر نظام التعامل مع الأندية فيما يتعلق بالتضارب في مواعيد المباريات بين المنتخب وأي ناد، مشيرًا إلى أنه أمر طبيعي بالنسبة لمنتخب مصر. يجب أن يحدث تفاهم ويتم التوصل إلى اتفاق لأن اللاعبين أكثر حضوراً مع أنديتهم.

وقال ضياء السيد، في تصريحات تلفزيونية: “اهتمام منتخب مصر دائما هو رقم 1، وأيضا أن يكون اللاعبون على أعلى مستوى فني مع منتخباتهم، ومستقبلا ستكون هناك متابعات من قبل”. حسام حسن مع كافة الأندية والتوصيات الفنية، لأن هناك مصالح مشتركة بين الطرفين”.

وأضاف: “حسام حسن حدد أسلوب عمله مع المنتخب، وفي المرحلة المقبلة بالتأكيد يجب أن يكون هناك تفاهم وليس أي صدام، وأن يخرج الطرفان منتصرين في كل المعسكرات، ويجب أن يسود الهدوء بين الفريقين”. المنتخب المصري وبقية الأندية، لأن نجاح اللاعبين في أنديتهم سيفيد الجهاز بالتأكيد”. الفني ومنتخب مصر”.

وتابع: “من الطبيعي ألا تكون هناك مجاملات للأندية على حساب منتخب مصر، وفي النهاية سيحاسب حسام حسن على النتائج، ولن تكون هناك مجاملة منه فيما يتعلق بأداء اللاعبين”. الاختيارات على وجه الخصوص.”

وتابع: “من المؤكد أن أغلب منتخبات العالم تضم لاعبين من أندية مستقرة وناجحة، ومن الطبيعي بالتأكيد أن يكون لدى الأهلي عدد أكبر من اللاعبين في منتخب مصر، وهذه فكرة في كل المنتخبات العالمية”.

وأضاف: “بالفعل هناك تفوق فني للنادي الأهلي، ومن المؤكد أنه يستغل ذلك، ولم يوضح حسام حسن رؤيته الفنية بشأن عدم مشاركة بعض اللاعبين ومن بينهم حجازي”. وربما تكون رؤيته أن يشارك رامي ربيعة في المباراة الأولى ومن ثم حجازي في المباراة الثانية، لكن سفره لظروف عائلية”. لأن زوجته خضعت لعملية جراحية”.

وتابع: “أداء منتخب مصر كان متوسطا في مباراة نيوزيلندا. لا نريد مبالغة و(حماقة)، ​​وحسام حسن يحتاج إلى وقت ليعمل بشكل أفضل. البعض يستعجل دائمًا النتائج في الولاية الجديدة لأي مدير فني جديد، لكن المكسب أمر جيد. لا يزال هناك مجال.” “حان الوقت لتبدو أفضل.”

وأشار إلى أنه لا يريد الحديث كثيرا عن الأمور الفنية في مباراة مصر ونيوزيلندا، ولا ينبغي تقييم الأداء في مباراة حسام حسن الأولى، موضحا أن إصابة إمام عاشور كان لها بعض التأثير خاصة وأن بديله وحمدي فتحي لا يتمتع بنفس الخصائص الهجومية.

وأشار إلى أن “تغييرات شكري ومصطفى فتحي جاءت متأخرة بعض الشيء، لكن الجهاز الفني يجب أن يتحلى بالصبر”. هناك أمور ستتضح أكثر للجهاز الفني للمنتخب المصري مع مرور الوقت”.

واختتم ضياء السيد تصريحاته قائلا: “مروان عطية لعب الدور الدفاعي بشكل جيد ويجب ألا نتسرع في الأحكام. علينا أن نمنح حسام حسن الفرصة للعمل مع المنتخب المصري. لا نريد أن نرفع سقف الطموحات، لأننا بحاجة إلى المزيد من الوقت والهدوء أيضا».

ظهرت المقالة ضياء السيد: لا مجاملات فى اختيارات حسام حسن.. وعملية جراحية لزوجة حجازى وراء سفره أولاً على المال سعر.

About admin