best tracker مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 13 .. قطع ديكور زين بها بيت الكبير فى الهالوين – Techss

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 13 .. قطع ديكور زين بها بيت الكبير فى الهالوين

مسلسل الكبير 8 الحلقة 13.. قطع ديكور لتزيين منزل الكبير في عيد الهالوين

ويعتبر مسلسل الكبير بعيدا 8 من المسلسلات التي تنافس بقوة في دراما رمضان 2024، وهو من بطولة الفنان أحمد مكي ومجموعة من الفنانين. تدور أحداثه حول رئيس بلدية يدعى الكبير وعائلته. في الحلقة 13 من مسلسل الكبير بعيدا 8 والتي تدور أحداثها حول احتفال عائلة الكبير بعيد الهالوين، قامت العائلة بتزيين منزلهم. الكبير للاحتفال، وفي هذا التقرير نستعرض القطع الديكورية التي اعتمدت عليها عائلة الكبير في تزيين المنزل احتفالاً بالهالوين.

الحلقة 13 من مسلسل الكبير بعيدا 8.. قطع ديكور احتفالا بالهالوين

العنكبوت

وتم تزيين منزل الكبير بعدد من العناكب السوداء، والتي تعتبر من القطع الزخرفية الأساسية في زينة الهالوين، والتي تساعد على خلق شعور بالرعب.

يقطين

يعتبر اليقطين من القطع الزخرفية الأساسية لعيد الهالوين، حيث يتم نحته على شكل وجوه شريرة.

الجماجم

وقام بتزيين البيت الكبير ببعض الجماجم، التي تعتبر من القطع الزخرفية الأساسية للاحتفال بعيد الهالوين، لأنها تثير الشعور بالرعب.

ملابس الأشباح

كما تم تزيين البيت الكبير بأزياء الأشباح، والتي تم وضعها أعلى الأبواب للإيحاء بأن الأشباح كانت تحلق في أجواء المنزل، وهي من قطع الديكور الأساسية للاحتفال بعيد الهالوين.

كبار السن مرعبة

كما تم تزيين البيت الكبير بتماثيل لكبار السن المرعبين في جميع أنحاء المنزل، والتي تعتبر من القطع الزخرفية التي يتم الاعتماد عليها عند الاستعداد للاحتفال بعيد الهالوين.


صورة اخرى من مسلسل عوا الكبير
صورة أخرى
صورة البيت الكبير
مسلسل كبير جدا
مسلسل كبير جدا

ظهرت المقالة مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 13 .. قطع ديكور زين بها بيت الكبير فى الهالوين أولاً على المال سعر.

About admin