best tracker مسلسل امبراطورية ميم الحلقة 15 .. مواعيد العرض والإعادة – Techss

مسلسل امبراطورية ميم الحلقة 15 .. مواعيد العرض والإعادة

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 15.. مواعيد العرض والإعادة

يُعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 15 بطولة خالد النبوي على قناة DMC الساعة 10:45 مساءً والإعادة الساعة 10:15 صباحًا، وعلى قناة دراما DMC الساعة 6:05 مساءً والإعادة الساعة 12 ظهرًا و3:30 صباحاً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It بالاشتراك مع قناة DMC في تمام الساعة 10:45 مساءً، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

شهدت الحلقة 14 من مسلسل “ميم إمبراطورية” للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، العديد من الأحداث عبر مشاهد متعددة. بعد قرارات مختار أبو المجد ضد ابنته مايا بحرمانها من مصروفها لمدة شهر وحرمانها من النادي، مايا تحلق شعرها إلى الصفر وتبكي وتنهار نفسيا، وتخبر أبناء خالد النبوي يحكي لهم ما حدث، لكنه لا يعلق.

كما شهدت هذه الحلقة عدة مشاهد أهمها المشهد بين ميسون ومختار أثناء حلم اليقظة والذي يتذكر فيه كيف عاقب ابنته مايا في حياة والدتها. ثم يكتب مختار رسالة لميسون ويعترف لها أن عائلته ليست بخير.

مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز. العرب ويارا عزمي والطفلة منى. زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

ظهرت المقالة مسلسل امبراطورية ميم الحلقة 15 .. مواعيد العرض والإعادة أولاً على المال سعر.

About admin