best tracker وزير الخارجية الإيطالى: لا دليل على تورط أوكرانيا فى هجوم موسكو – Techss

وزير الخارجية الإيطالى: لا دليل على تورط أوكرانيا فى هجوم موسكو

وزير الخارجية الإيطالي: لا يوجد دليل على تورط أوكرانيا في هجوم موسكو

نفى وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاجاني، اليوم الاثنين، وجود أدلة تربط أوكرانيا بالهجوم الإرهابي الذي وقع يوم الجمعة الماضي في قاعة للحفلات الموسيقية بالعاصمة الروسية موسكو وأدى إلى مقتل 137 شخصا.

وقال تاجاني – في تصريح نقلته وكالة “أنسا” الإيطالية: “في الوقت الحالي لا يوجد أي دليل على الإطلاق على أي نوع من التورط من الجانب الأوكراني، ويبدو لي أن كل شيء يشير في اتجاه هجوم إرهابي”. وينظمها الفرع الأفغاني لتنظيم داعش”.

وأضاف تاجاني: “نحن نتابع باهتمام كبير ما يحدث ونحاول حماية مواطنينا بأفضل طريقة ممكنة”، مشيراً إلى أن وزارة الخارجية دعت في 8 مارس/آذار الإيطاليين المقيمين في موسكو إلى تجنب التجمعات في العاصمة الروسية. في المستقبل بعد أن قالت المخابرات الروسية إنها أحبطت خطة. هاجم تنظيم داعش الإرهابي كنيسًا يهوديًا في العاصمة.

يشار إلى أن المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا اعتبرت، أمس الأحد، أن أي بيان من السلطات الأميركية يبرر الهجوم الإرهابي على قاعة “كروكوس” في ضواحي موسكو هو “دليل إثبات وإدانة لكييف”، مشيرة إلى أن وسارعت الولايات المتحدة إلى الإعلان عن عدم مشاركتها. أوكرانيا في الهجوم الإرهابي.

والجمعة الماضي، فتح مسلحون النار على حشود في قاعة للحفلات الموسيقية بيعت تذاكرها بالكامل في موسكو قبل أن يشعلوا النار فيها.

ظهرت المقالة وزير الخارجية الإيطالى: لا دليل على تورط أوكرانيا فى هجوم موسكو أولاً على المال سعر.

About admin